الثلاثاء، 16 يونيو 2020



يسهّل "انترنت داونلود مانجر IDM " إنشاء قائمة انتظار لطلبات التنزيل إلى خوادم مختلفة. الآن ، يسمح لك IDM بتقسيم الملف الذي تحتاج إلى تنزيله لتبسيط عملية التنزيل والقيام بذلك بشكل أسرع بخمس مرات مما إذا قمت بذلك من المستعرض. يحتاج مدير التنزيل إلى المفتاح التسلسلي لاستخدامه بشكل دائم. خلاف ذلك ، يمكنك استخدام البرنامج لمدة 30 يومًا فقط النسخة التجريبية. إذا كنت تريد استخدام البرنامج مدى الحياة مجانا ، فإن الطريقة التي سوف نشرح لك هي أفضل الطرق. إنها واحدة من الأكثر استخدامًا في العالم. تسمح لك هذه الطريقة بتفعيل برنامج  أنترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة بدون مشاكل.

الرابط  

من أبرز مميزات برنامج IDM  :


1. دعم إعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الإتصالات المفقودة أو مشاكل الشبكة أو إغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
2. استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
3. دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل كروم و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
4. خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
5. دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والإنجليزية وغيرها.
6. خاصية التحميل الآمن للملفات من الإنترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.
7. خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الآخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الإنترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

طريقة تفعيل برنامج أنترنت داونلود مانجر IDM

(تعتبر هذه هي أفضل وأضمن طريقة لتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM لهذا يجب إتباع الخطوات كم سنوضح لكم لتفعيل البرنامج بدون مشاكل مدى الحياة, لا عليك أخي الكريم فالخطوات سهلة وبسيطة فقط شاهد هذا الفيديو وستعرف كيفية تفعيل البرنامج مدى الحياة وبسهولة تامة ):


الطريقة مجربة و فعالة إذا وجدت أي مشكل يمكنك مراسلتنا أو كتابة مشكلتك في تعليق لنساعدك ، بالتوفيق .

التعليقات

 
إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...
 
جميع الحقوق محفوظة
 المرشد 
2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق